انشط التطبيقات في امريكا التي تعتم بالأب الوحيد

في اليوم العالمي للوالد الوحيد ، تطلق Match Stir ، وهو تطبيق مواعدة مصمم حصريا للوالدين الوحيدين


 أعلنت شركة ماتش، الشركة الرائدة في صناعة المواعدة عبر الإنترنت، عن الإطلاق الرسمي ل Stir، أحدث تطبيق مواعدة مصمم للاحتفال بالوالدين الوحيدين وربطهما. يهدف Stir إلى توفير المجتمع والاتصال ب 20 مليون من الآباء الوحيدين في الولايات المتحدة الذين غالبا ما يعانون من نقص الخدمات على تطبيقات المواعدة السائدة.


اقرأ فوائد "عين الجمل" هنا

"لا ينبغي أن يكون إنجاب الأطفال بمثابة كسر للصفقات عند المواعدة" ، قال دينه ثي بوي ، نائب رئيس New Verticals في Match Group. "نحن ملتزمون بمنح الآباء الوحيدين تجربة مواعدة حيث يتم الاحتفال بهم ويشعرون بأنهم يمكن أن يكونوا أنفسهم. ومع ذلك، نأمل أن يتمكنوا من التركيز حقا على الحصول على حياة شخصية تتجاوز التنقل في الأبوة والأمومة".

وقت الحث: إزالة الاحتكاك مع جداول الأبوة والأمومة

يمكن أن يكون العثور على ليلة موعد بين جدولين زمنيين للوالد الواحد تحديا بين أنشطة الأطفال وترتيبات الأبوة والأمومة المشتركة. في الواقع ، يقول واحد من كل أربعة آباء وحيدين (27٪) إن تنسيق الجداول الزمنية عادة ما يمنعهم من الذهاب في مواعيد. حصريا ل Stir Time ، Stir Time هي ميزة جدولة حيث يمكن للأعضاء عرض "وقتي" الخاص بهم مع المباريات لتسهيل تنسيق التقويمات.

المواعدة كوالد وحيد اليوم

تكشف بيانات جديدة من أعضاء 1,494 Stir عما يبحث عنه الآباء الوحيدون حقا عند البحث عن شريك مواعدة والتحديات التي يواجهونها في المواعدة مع الأطفال. تشمل الرؤى الرئيسية ما يلي:


Dealbreakers وأعلى الصفات في الشريك: عندما يُسأل الآباء والأمهات الوحيدين عن أفضل مخترقات الصفقات لديهم ، فقد صنف الآباء الوحيدين في المرتبة الأخيرة: علامة زودياك (3٪) ، والانفتاح على أن تكون زوج الأم (7٪) ، وأنماط الأبوة المختلفة (13٪) ،  وبصمة رقمية غير موجودة (13٪) ، مما يبرز أن الآباء الوحيدين لا يبحثون عن شريك للمساعدة في تربية أطفالهم.  وبدلاً من ذلك ، فإن أهم الصفات التي يقدرونها تشمل الاستقرار المالي (64٪) ، يليه النضج العاطفي (52٪).

 انطباعات التاريخ الأول: في الموعد الأول ، يبحث الآباء الوحيدين عن الضحك أكثر من أي شيء آخر (49٪) ، مع إعطاء الأولوية للفكاهة والمرح في الشريك.  وراء الضحك ، يصنف الوالدان الأحاديان المحادثات الهادفة (38٪) والموعد الذي لم ينقطع فيه الصمت (34٪) كمؤشرات ناجحة للموعد الأول.

 وصمة الوالد المنفرد: على الرغم من وصمة العار حول كونك والدًا وحيدًا ، فإن معظم (90٪) لا يخفون حقيقة أن لديهم أطفالًا في ملف تعريف المواعدة الخاص بهم.  ومع ذلك ، فإن أكثر من نصف الآباء غير المتزوجين (54٪) تعرضوا "للظلال" بعد الموعد الأول ، وشبح واحد من كل خمسة (20٪) من الآباء غير المتزوجين بعد أن علم أحدهم أن لديهم أطفالًا.

 البحث عن الوقت حتى الآن: يقضي غالبية الآباء الوحيدين (37٪) ساعة إلى ساعتين في الأسبوع في المواعدة ، وأكثر من ثلث الآباء العازبين (34٪) يقضون أكثر من 3 ساعات أو أكثر كل أسبوع.  عندما سُئلوا عما سيقضونه من الوقت إذا كان بإمكانهم توفير ساعتين إضافيتين خلال أسبوعهم ، كان أحد أفضل خياراتهم هو المواعدة (45٪) ، جنبًا إلى جنب مع التمرين (53٪) والرعاية الذاتية (53٪).

 قابل الأطفال: ثلاثة من كل خمسة آباء وحيدة (61٪) سينتظرون ما يصل إلى ثلاثة أشهر قبل تقديم شريك جديد لأطفالهم.  قال 28٪ إنهم سينتظرون حتى عام واحد وقال 16٪ فقط إنهم سوف يقدمونهم خلال الثلاثين يومًا الأولى.


تطبيقات المكالمات عبر تقنية Wi Fi





تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة